القائمة الرئيسية

الصفحات

خمسة علامات تدل انكي حامل بولد فتعرفي عليها


 لا تستطيعي الانتظار لمعرفة ما هي الألوان التي ستشتريها ؟ 

بالنسبة للعديد من للحوامل هذا السؤال المسيطر منذ الوهله الاول من الحمل هل صبي ام فتاة ؟ 

على الرغم من أن جنس الطفل يتم تحديده وراثيًا منذ اللحظة الاولي 
ولكن تبدأ أعضائه الجنسية في النمو من 11 أسبوعًا 

 إلا أنها قد تستغرق أربعة أشهر ونصف حتى تتمكن الموجات فوق الصوتية من تأكيد نوع الجنس بالفعل. 

هنا نلقي نظرة على جميع الأعراض المختلفة التي توجهنا للصبي، بدءًا من قصص الزوجات القديمة - بعضها أكثر موثوقية من غيرها - إلى الإجراءات الطبية - بعضها أكثر أمانًا من غيرها - لنرى مدى موثوقيتها.

1. معدل ضربات قلب الطفل اقل من 140 نبضة في الدقيقة:-

يشير هذا الاختبار لجنس الطفل إلى أنه إذا كان القلب يضخ بشكل أسرع من 140 نبضة في الدقيقة 
على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه تشخيص طبي ، إلا أنه في الواقع عندما أجريت دراسة في الفترة من 1997 إلى 2003 على 477 bubs تم اختبارها في الأسابيع الـ 12 الأولى  سجلت قلوب الأولاد أسرع في أسرع بقليل عند 154.9 نبضة في الدقيقة بينما كانت الفتيات يتجولن في في مهل 151.7. (في الواقع ، هذا الاختلاف ليس مهمًا من الناحية الإحصائية. أظهرت الدراسة للتو أن جميع الأطفال يجب أن يكون معدل ضربات القلب لديهم أكثر من 140 نبضة في الدقيقة في الثلث الأول من الحمل
بغض النظر عن جنسهم. 
يتباطأ معدل ضربات القلب مع تقدم الحمل).




2. غثيان الصباح ليس سيئًا جدًا

لقد قيل إن الحامل المصاب بأعراض الولد يشتمل على قدر أقل من القيء لأن ارتفاع مستويات الهرمونات عند الأطفال الصغار يتسبب في غثيان الصباح. 

نشرت المجلة الطبية البريطانية The Lancet دراسة واحدة لإظهار أن الأمهات المصابات بفرط الحمل (غثيان الصباح الشديد الذي تعاني منه أميرات الأميرة كيت وآيمي شومر) هن أكثر عرضة لإنجاب الفتيات. 

ولكن ، كما تتذكر ، تأثرت كيت المسنة الفقيرة بهذا الشرط في كل حالة من حالات الحمل الثلاث ، وفي النهاية ، سارت الصعاب في طريق الأولاد ، مع ولدين لابنة واحدة. 

لذلك لا تنبئ بالتأكيد من جنس الطفل. 

أيضا ، إذا كان طفلك الأول ، كيف تعرف ما إذا كان غثيان الصباح هو أسوأ أم لا؟


3. لمعان الشعر والجلد 

 تقول حكايات الزوجات القديمة أن جلدك يكون أكثر عرضة للبثور (مرة أخرى ، بسبب عدم وجود هرمونات فتاة مزعجة تدعي أنها تسبب هروب) وشعرك سميك ولامع (بسبب فوائد التستوستيرون الذكور).

في الواقع ، يلعب الحمل اضطرابًا بكل هرموناتك ، والفرق بين هرمونات الولد الصغير والفتيات ليس كبيرًا. يمكن أن تذهب في كلتا الحالتين ، أو كليهما - بشرة جيدة وسيئة ، وشعر كامل وعرج - على مدار الأشهر التسعة.

ذكرت صحيفة صن أن دراسة فرنسية تقول "الأمهات اللائي يعانين من حب الشباب أثناء الحمل أكثر عرضة بنسبة 90 في المائة للولادة للفتاة".

في مقال عن كارولينا بارنت ، يعلق الدكتور كيلي ليغيت على أسطورة الشعر: "عمرك سيؤثر على نسيج شعرك أكثر من حملك."

تقول الدكتورة أفيفا شتاين في المقالة نفسها: "عادة ، تفقد المرأة حوالي 100 شعر يوميًا كجزء من الدورة الطبيعية لنمو الشعر". "أثناء الحمل ، بصرف النظر عن جنس الطفل ، يطيل هرمون الاستروجين مرحلة نمو شعر المرأة الحامل ، مما يؤدي إلى انخفاض تساقط الشعر."


4. إذا كان كل شيء في المقدمة

هناك قصة أخرى يعتقد منذ فترة طويلة وهي أنه إذا كان زيادة وزن الحمل ثقيلة على الوركين والبطن ، فهي فتاة (بسبب هذا الاستروجين المزعج مرة أخرى) ولكن إذا كان الطفل يبدو وكأنه نتوء إلى الأمام فقط ، فمن المرجح أن كن فتى

وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية ، هذه النظرية لا تمسك بالماء ، حيث أن شكل النتوء يعتمد على وضع الجنين: "إذا كان ظهرها بجانب جبهة الأم ، فهذا يجعل بطنها تلتصق بالخارج. 
إذا كان ظهر الطفل متوازيًا والنتيجة هي أن ظهر البطن يبدو ممتلئًا ، وبما أن الموضع الذي يتبناه الطفل النامي لا يعتمد على جنسه ، فإنه من الأساطير أن الشكل يشير إلى ما إذا كان صبيًا أو فتاة. "

أيضا ، زيادة الوزن في الوركين والبوم هو التخزين الطبيعي للتغذية الإضافية التي يحتاجها الطفل من كلا الجنسين. 
تقول البروفيسور كاثلين راسموسن: "النهاية الخلفية هي بالضبط المكان الذي نريد أن تضع فيه المرأة ثقلها". 
"الدهون المخزنة هناك ليست حشوية ، ولا ينتهي بها الأمر في أنسجة دهنية يصعب تحطيمها بالطريقة التي سيحدث بها في بطنها ، مما يجعل فقدانها أسهل بعد الحمل".



5-تفضيل الحوادق عن الحلويات 

هناك نظرية تدور حول أنه إذا كنت تشتهي الأطعمة المالحة 
 فأنت تنجب ولداً ، وإذا كانت الرغبة اليائسة هي الحلويات ، فمن المرجح أن تكون فتاة. كندا مثل هذا كله "هذا ما تصنعه الفتيات الصغيرات من" قافية ، مما يشير إلى "السكر والتوابل وجميع الأشياء لطيفة" يعني ابنة.

ماذا يحدث إذا كنت تشتهين بالحمل القديم المفضل لدى المخللات والمثلجات؟ لذيذة وحلوة؟

"لا يوجد أي دليل علمي لدعم أي من هذه المعتقدات" ، ذكرت Livestrong.com عن الاقتراح في مقال يدور حول الرغبة الشديدة.

في الواقع ، هذا المخلوق الصغير بداخلك هو مجرد امتصاص جميع العناصر الغذائية الخاصة بك أثناء نموها ، لذلك على الأرجح ما تشتهي هو ما ينفد جسمك ، بغض النظر عما إذا كان فتى أو فتاة.



تألقي لتكوني حورية دائما 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات